حرب الطرق.. خمس حوادث سير متفرقة قبيل عيد الأضحى بشيشاوة تخلف 8 جرحى

شهدت البارحة طرقات إقليم شيشاوة، تزامناً مع الاكتظاظ الذي تعرفه حركة المرور ليلة عيد الأضحى مابين يوم الثلاثاء و صبيحة يوم الأربعاء  22/21 غشت، 5 حوادث سير متفرقة خلفت 8 جرحى إصابتهم متفاوثة الخطورة. حيث وقعت 3 حوادث سير بتراب جماعة المزوضية الأولى على الطريق الوطنية رقم 8 إثر إنقلاب سيارة من نوع "داسيا" على متنها شاب كانت قادمة من شيشاوة في إتجاه مراكش لم تخلف أي خسائر بشرية باستثناء الأضرار التي لحقت بالسيارة، والثانية بالقرب من مخرج الطريق السيار، إثر اصطدام جانبي بين سيارتين خفيفتين، خلف إصابة 3 أشخاص بجروح بليغة الخطورة على مستوى جميع أنحاء الجسم، و الثالثة على مستوى دوار البطمة، إثر سقوط سيدة من فوق دراجة نارية من نوع “س90″، تسببت في إصابتها بجروح خفيفة.

الحادثة الرابعة، وقعت بتراب جماعة ايت هادي، على مستوى الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، وتحديدا بالنقطة الكيلومترية 295، إثر انقلاب سيارة خفيفة، دون معرفة الأسباب، وقد خلفت إصابة شخصين بجروح متفاوثة الخطورة.
ووقعت الحادثة الخامسة بتراب جماعة أهديل بالقرب من دوار منصور، إثر إصطدام سيارة خفيفة قادمة من الصويرة في إتجاه مراكش بدراجة نارية من نوع "c90" كان على متنها شخصين خلفت إصابة هذين الآخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
هذا وقد جرى نقل الضحايا إلى كل من مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، و مستعجلات المستشفى الجهوي ابن طفيل بمراكش، لتلقي العلاجات الضرورية.

سعيد زهوان - شيشاوة نيوز