نادي أشبال أطلس امنتانوت يفوز بنهائي الدوري الجهوي المصغر لكرة القدم.. والكادوم يؤكد نجاح النسخة الأولى

إنطلقت قبل قليل من زوال اليوم الأحد 29 يوليوز الجاري، المقابلة النهائية التي جمعت بين فريقي أشبال أطلس امنتانوت وفريق شباب أيت ايمور، وذلك في اطار الدوري الجهوي المصغر لكرة القدم المصغرة الذي ينظمه نادي أشبال أطلس امنتانوت بشراكة مع المجلس الجماعي لإمنتانوت، بمناسبة عيد العرش المجيد.

 وحضر هذا العرس الرياضي كل من "مصطفى الكادوم" رئيس النادي المنظم للدوري و باشا المدينة وقائدي الملحقة الأولى و الثانية و "عبد الرحيم بوستوت" نائب رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة و "الحسين أوباها" مستشار بالمجلس الجماعي امنتانوت، وأحمد الزفاطي نائب رئيس جماعة أيت ايمور، وعناصر الأمن الوطني، والقوات المساعدة.

هذا فقد تمكن فريق أشبال أطلس امنتانوت من الفوز باللقب على حساب فريق شباب أيت ايمور عن طريق ضربات الترجيح في مباراة طبعها عنصر الإثارة والمباغتة.
واختتمت فعاليات هذه التظاهرة الرياضية بتوزيع جوائز وشواهد تقديرية بحضور أعضاء النادي والفاعلين الرياضين بالمنطقة وإلتزام الجميع بالروح الرياضية.

والى ذاك قال مصطفى الكادوم رئيس نادي أشبال أطلس امنتانوت لكرة القدم في تصريح ل"شيشاوة نيوز"، أن هذه الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس بالنظر أنها مناسبة للإحتفلال بعيد العرش المجيد، خصوصاً تفاعل الفرق المشاركة بكل من مراكش وإقليم شيشاوة مع هذه المناسبة الكبيرة العزيزة على قلوب المغاربة.

مصطفى التائب - شيشاوة نيوز