عاجل.. حادثة سير بضواحي شيشاوة تخلف 5 قتلى من أسرة واحدة و7 جرحى + صور حصرية

خلفت حادثة سير التي هزت الطريق الجهوية رقم 201 الرابطة بين الشماعية ومدينة شيشاوة، قبل قليل من ظهر اليوم الجمعة 8 يونيو، خمسة قتلى.
وكشفت مصادر متطابقة، عن تفاصيل الحادثة والتي وقعت على بعد 12 كلمترا من مدينة شيشاوة وبالتحديد على مستوى تراب جماعة المزوضية، بعد صدام بين حافلة للنقل العمومي كانت قادمة من الشماعية وسيارة من نوع "برلينكو ستروين" قادمة في الاتجاه المعاكس، حيث أسفرت الحادثة عن مصرع أربعة أشخاص في عين المكان والذين ينحدرون من أسرة واحدة كانوا جميعا على متن سيارة خفيفة، لترتفع الحصيلة بوفاة قاصر تنتمي لنفس الأسرة.
هذا وأضاف نفس المصدر، أن السيارة الخفيفة كان على متنها 8 أشخاص بينهم رضيع لم يستكمل عامه الأول، من أسرة واحدة، توفي منهم 5 واثنين منهم حالتهما خطيرة جدا فيما أصيب الرضيع بجروح خفيفة إلى جانب سائق الحافلة الذي أصيب بجروح وصفت بالخفيفة، ووتوفر الجريدة على صور فضيعة تظهر جثة الضحايا والجرحى والرضيع المتيم بفعل التهور وعدم اتخاذ الحيطة والحذر نعتذر عن عدم نشرها.
والى ذلك تجري في هذه الأثناء عملية انتشال القتلى لنقلهم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية شيشاوة تحقيقا في أسباب الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة.

 

9