شيشاوة.. الكراب عامل الاقليم يطلع على سير الدخول المدرسي و التدابير الاحترازية لضمان وقاية التلاميذ والأطر التربوية من كورونا+ صور

في إطار مداومة السلطة الإقليمية لشيشاوة، واستمرارها في متابعة التطورات والتداعيات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد الخطير العواقب، قام صباح اليوم الإثنين 7 شتنبر بوعبيد الكراب عامل الإقليم مرفوقا برئيس المجلس الجماعي لشيشاوة احمد الهلال، وباشا المدينة، بزيارة الفصول الدراسية بمدرسة البوصيري بمدينة شيشاوة، للاطلاع على سير الدخول المدرسي برسم الموسم الدراسي الجديد 2021/2020، تحت احترام التدابير الاحترازية والوقائية الصحية اللازم اتخاذها تبعا للتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. والداعية الى مضاعفة الجهود، بكل حس وطني وروح تضامنية، لربح رهان تحدي مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي أضحى يشكل تهديدا خطيرا لصحة وسلامة المواطنين.
هذا و قد سبق للعامل الإقليمي زيارة مجموعة من المؤسسات التعليمية الأخرى بالمدينة، و الوقوف على مدى استعدادها للدخول المدرسي في إطار التدابير الاحترازية الوقائية من أجل وقاية التلاميذ والأطر التربوية وسلامة جميع المواطنين.

سعيد زهوان - شيشاوة نيوز