إقليم شيشاوة.. قائد قيادة انفيفة واد البور يقود حملة تحسيسية وتوزيع الكمامات على المواطنين+ صور

قاد محمد بدر بنكروم قائد قيادة انفيفة واد البور بإقليم شيشاوة مساء أمس الأحد 23 غشت 2020 حملة تحسيسية توعوية للحد من إنتشار فيروس كوفيد 19 وذلك بتوزيع الكمامات على المواطنات والمواطنين كإجراء وقائي للحد من تفشي الوباء بمعية أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة بكل من دوار ( أيت يحيا ، أيت مشكوك  ، بيوكرى،  تخربين ، أيت عبد الله ، أرطال بوشتى،  أرطال بيهي ، اسكيكمة،  اجديدة ، أولاد علي،  الدراع،  أيت موسى،  أيت ميلود ، الزيور ).

 وتخللت هذه الحملة التحسيسية التوعوية إرشادات ونصائح استفاد منها المواطنين والمواطنات حول خطورة هذا الفيروس القاتل “كوفيد 19” على صحة المواطنين.
كما شملت هذه الحملة التحسيسية التوعوية جميع المحالات التجارية والمقاهي.

وقد تم توضيح التدابير والاجراءات الاحترازية الوقائية التي يجب أن يتخدها المواطنين لحد من إنتشار هذا الوباء والتي تتجلى في وضع الكمامة بالشكل الصحيح, وتعقيم اليدين باستمرار وأخد مسافة الأمان من الآخرين على بعد متر ونصف على الأقل وعدم المصافحة.
وقد استحسنت الساكنة المحلية هذه المبادرة القيمة من رجل السلطة الذي يجيد التواصل، و حنكته وحكمته وإنصاته للكبير والصغير وهذا السلوك جعله متميزا، وجعل المواطنين يكنون له التقدير والاحترام.

سعيد زهوان - شيشاوة نيوز