بوعبيد الكراب عامل الإقليم وأحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة يتفقدان مشروع تهيئة الحي المحمدي بحضور المستشارين ممثلي الساكنة بالمجلس+ صور

في اطار سياسة القرب التي ينهجها عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب قام زوال اليوم الخميس 18 أبريل، رفقة أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، وباشا المدينة أحمد شاشي، والمصالح التقنية وبحضور ممثلي ساكنة الحي المحمدي المستشارين الجماعيين عبدالنبي بجي، و محمد برقيق، السعيد العنكي و رقوش بركة، بزيارة ميدانية لتفقد مشروع إعادة تهيئة الحي المحمدي بمدينة شيشاوة.


و قد كانت هده الزيارة مناسبة لتقديم مجموعة من الملاحظات التي تصب في مجملها  الى ضرورة الاخد بعين الاعتبار جودة الأشغال وحاجيات الساكنة.
وبالمناسبة تم طرح مشكل التعقيدات الإدارية التي يواجهها المواطن الشيشاوي للحصول على الشواهد الإدارية، من طرف المستشار الجماعي والكاتب المحلي لحزب الاستقلال محمد برقيق الذي طالب من عامل الإقليم التدخل و المساهمة في تبسيط وتسهيل المسطرة الإدارية للحصول على الشواهد الإدارية المتعلقة برخص البناء. 

 و تجدر الإشارة أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها التي قام بها بوعبيد الكراب عامل الإقليم للوقوف على سير أشغال الحي المحمدي بمدينة شيشاوة.


وبهذا الخصوص ,دعا العامل الإقليمي مختلف المصالح المعنية الى ضرورة التقيد بدفتر التحملات، طبقا لمواصفات ومعايير الجودة والاتقان والجمالية.

يوسف عماني - شيشاوة نيوز