منظمة شبيبة المغرب للمواطنة JMC تنظم حفلا ثقافيا بمراكش خصص لكسب مهارات النجاح وتنمية الذات

نظمت منظمة شبيبة المغرب للمواطنة المعروفة اختصارا ب JMC، بالمركب الثقافي الداوديات بمراكش، حفلا ثقافيا بدار الثقافة الداوديات بمراكش مساء اليوم الأحد 5 يناير، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، جمع نخبة من المثقفين و المؤثرين من الملهمين الشباب للتباري في فن الخطابة و التفكير الإيجابي و التفاؤل بالإضافة للتأطير و التخطيط و تنمية الذات. 
 وعرف الحفل حضور وازن حظي بشرف متابعة هؤلاء الملهمين و خبراء علم النفس الخمسة عشر و هم يصعدون واحدا تلو الآخر على خشبة المسرح لمدة 15 دقيقة.
و في تصريح لرئيس المنظمة اسماعيل الصنهاجي خص به موقع "شيشاوة نيوز": " أكد على ان هذا الحدث لأول مرة  يدخل إفريقيا و الشرق الأوسط، لذلك فهم سعيدون بهذه الدورة الأولى و التي ستصبح موعدا سيتكرر على مدة من الزمن على حد تعبيره.

وأردف قائلا: "لقد رفعنا سقف التطلعات و الملهمون المشاركون معنا لديهم ملايين المتابعين على مواقع التواصل، سيكونون أمام تحدي إخراج أفضل ما في جعبتهم في مدة 15 عشر دقيقة، الفن المسرحي و الخطابة و التمكن و التأثير سيكونون أصدقاءنا و أنتم يوم الغد".
كما أوضح أن هدف المنطمة هو خلق جو من الحوار والانفتاح على الشباب والتواصل معهم"،  وأنهم مقبلون على تنظيم العديد من الأنشطة والقوافل التضامنية الهادفة في الأيام القليلة المقبلة.

يوسف عماني - شيشاوة نيوز