بالفيديو..نبذة عن عبدالمجيد الكاملي المحتفى به في موسم الوالي الصالح سيدي المختار إقليم شيشاوة

بقلم: مصطفى التائب 

في اطار فعاليات موسم الولي الصالح سيدي المختار في نسخته الثالثة والخمسون تحت شعار "التراث الإنساني في خدمة التنميةّ"، تأتي هذه الدورة تكريما للسيد عبد المجيد الكاملي العامل السابق على اقليم شيشاوة تنويها لمجهوداته في المساهمة في التنمية بالإقليم.
السيد عبد المجيد الكاملي عينه جلالة الملك محمد السادس في 09 مارس 2016، عاملا على اقليم شيشاوة، ومند توليه هذا المنصب وهو يسعى الى تحقيق النجاح وخلق تنمية مستدامة بهذا الاقليم.

 وكانت أولوياته تعتمد على تشجيع الاستثمار عن طريق عقد عدة لقاءات تواصلية لتشجيع الاستثمار وخلق مناصب شغل جديدة في الاقليم لتقليص نسبة البطالة .
وقد أسهم عبد المجيد الكاملي في اخراج مجموعة من المشاريع التنموية التي سترى النور قريبا بجماعة سيدي المختار تحقيقا لأمال وطموحات الساكنة المختارية.

عبد المجيد الكاملي كان دائما يتواصل وباستمرار مع ساكنة الاقليم عامة، ويتجاوب مع مشاكلها ومتطلباتها.

أما التساقطات الثلجية والمطرية التي شهدتها المناطق الجبلية بإقليم شيشاوة، كانت سببا في عدم نوم "الكاملي" الذي كان دائما يتقدم اللجنة الاقليمية لليقظة وذلك للاهتمام بالساكنة وفك العزلة عنها، وكان بذلك الأقرب الى الساكنة.

عرف عبدالمجيد الكاملي بصرامته وشجاعته في اتخاد القرار الذي يخدم مصلحة المواطن، وهذا ما اكسبه احترام ساكنة  الاقليم وفعالياته بمختلف تلاوينها.
عبد المجيد الكاملي رجل خلوق، نكن له الكثير من الاحترام والتقدير، ويستحق الاشادة والشكر لما قدمه لهذا الاقليم، ولجماعة سيدي المختار على وجه الخصوص.
حقا يستحق هذا الرجل النموذج أن يذكر اسمه وأفعاله في كل مكان.
فلنقل جميعا كلمة حق في هذا الرجل ، ونسأل الله سبحانه أن يشفيه ويعافيه.